الجمعة، أغسطس 24، 2007




إحساس ما جميل إنك محل ما تقبل تتسأل السؤال التالي( أها مافي جديد؟؟) أو (مافي ارتباط في الجو؟؟) ليه فجأة الواحد بيوصل لعمر كدة بيحس إن كل المواضيع خلصت من الحوالينو ومافي موضوع يناقشوه غير مسألة بوووورة فلان أو عنوسة فلانة.....
والبيغيظ بجد لم تكون بت وتجي خالتها ولا عمتها تقول ليها ياخ مالو فلان ولا مالو علان!!!! ويكونو فلان وعلان أصلا ما اتقدمو ليها.... يعني أنا مطلوب مني شنو؟؟؟ لم ألقى لي واحد وجيه ومحترم أمشي أطلب يدو؟؟؟؟؟!!!!! خلاص حااااااضر بس أوع تقولو ولا كلمة لو عملت كدة


يلا بيزيد الضغط النفسي لم يرتبط زول قريب منك في العمر... واااي صدقوني زنقة ماحلوة أبدا....
ودة الحاصل لي حاليا

لأن


في حركة ماجميلة منو

ومستفزة لمشاعر المحرومين والبايرين أمثالنا أنا ودندونة بت عمي...


باااع الوجيه أيمن أيام العزوبية والفرفشة

ودخل في مرحلة انتقالية تسمى بالخطوبة...

وسابنا في وش المدفع

وأنا بكل روح مارياضية أبدا أبدا أبدا

ومن هذا المنبر

أهنيء الأخ أيمن

بمناسبة خطبته

للآنسة زينا

وبتمنى ليهم

خطوبة هادئة ورومانسية

وزواج قريب وسعيد

وبيت مال وعيال


ملاحظة: زيادة في الاحساس بالبورة عاوزة أقوليكم إن المدعوة زينا دي أصغر مني بأربع سنوات هههه



هناك 7 تعليقات:

Daana يقول...

إيمان دي شنو الفضيحة دي ياختي. يعني إسمي مكتوب ليه بالظبط و علاقتي إيه بالبايرين؟؟؟ و الكلمة دي خلاص المفروض الناس تبطل تقولها. لكن يا فردة شكرا على الشعور الأخوي ده لقيتي نفسك عايمة قلتي أخير أغرق معاي دينا على أساس أنا و بنت عمي في الهوا سوا ...قصدي في الطوفان سوا. و قلتي لي لو لقيتي واحد وجيه حتخطبيه ههههههه علي الطلاق ..لاحظي للطلاق دي كويس عشان تاني ما تتهميني زور بإني بايرة..الناس حيشيلوا حالك و في النهاية آخرتك حتكون في التيجاني الماحي. ده طبعا لو الوجيه ما أحرجك و قال ليكي إنت بايرة و لا خفيفة. عشان كده بأنصحك تكوني بايرة بكرامتك أحسن

المهم مبروك للوجيه أيموني و لزينا و النبي فيكم كلموني بموعد العرس قبال بسنة عشان أشوف لي طريقة أحضر العرس ...ما عايزة أي إستفزاز نفسي لأني بأتكلم جد المرة دي..و عليكم الله عايزةأشوف صور الخطوبة...أمانة في رقبتكم تسألون منها يوم القيامة...هههههه

و ده اليوم العايزينه ليك يا أيمن مبروك عليك...أبشر يا عريس

Eman يقول...

بت عمي البايرة.... يعني أهون عليكي أبور براي؟؟؟ :-(

ما لازم نتآزر في الأوقات الزي دي...

بالنسبة لموعد العرس فحقو تبدأي تجهزي نفسك من الليلة هههههه

وبالنسبة لصور الخطوبة فإنتي تأمري أمر... برسلم ليكي في الايميل...

أها تاني في حاجة؟؟؟

rania يقول...

البنات البايرااااات
فضحتونا وشرطوا عينا..ده كلام يا عوض دكام
والف مبرووك يا ايموني وعقبال العرس ان شاء الله
العميده

Eman يقول...

رنوية ويـــن يا... مشتاقين

ليه ما جيتي الخطوبة؟؟

زعلتيني والله :-( بالغتي

غير معرف يقول...

ازيك يا إيمان

مشتاقين والله ..

موضوع البوارة ده ما دام فتحتيهو .. أسمعي كلامي ده كويس .. وختيهو حلقة في أضانك ..

انتي بت سودانية أصيلة وعاداتنا و تقاليدنا لازم تمشي عليك ..
وفي عاداتنا بقولو ود العم لازم يغطي قدحو في بت عمو .. والبايرات عملو ليهم قانون عدييييل ...
المادة 5 /65 مقروءة مع المادة 25 من فرمانات عادات وتقاليد بلدنا المصونة تنص كالاتي :
(( البايرة في ذمة ود عمها ))..

والكارثة انو ما يكون عندك ود عم مناسب لي عمرك .. أو لو في .. ما بيرضى بيك .. في الحالة دي تشيلي شيلتك .. وتحتسبي .. يعني انتي آخر وحده تبوري ..

Eman يقول...

والله يامحمد البورة دي ماقناعة شخصية... دي ضغط خارجي.... يعني انا لو علي عارفة مرحلة البورة لسة ماوصلتها وان شاء الله ما بوصلها... لكن البيكللم الحكومة* منو!!! لازم الحكومة تقتنع بالوضع الراهن عشان ترفع عننا الضغوطات الشديدة والكلامات الكتيرة

ياخي انا بلاقي خالتي الليلة بتقول لي اها مافي جديد في الجو بقوليها ابدا.. بلاقيها تاني يوم بتسألني نفس السؤال

وبالنسبة لموضوع اولاد العم فللأسف اولاد عم مباشرة ما عندي بس عندي باللفة

عموما لازال البحث جاريا... بس محتاجة متطوعين يشاركوني في عملية البحث يعني :-)

Eman يقول...

*
الحكومة = السيد المشير بابا العزيز
السيد نائب أول رئيس البيت الفريق ركن ماما الحبيبة