الأحد، يونيو 08، 2008

المرتزقة ((أبو الفلفسة زاتو))



آآآآآي عارفة إني متأخرة عن الركب كالعادة
بس واللـــه كنت مشغولة... وماحكيت ليكم عن ضربة أم درمان....
أنا بصراحة ما عاصرت شي غير التلفزيون... يعني زينا زي الناس برة السودان... بس الفرق إن احنا خفنا والبرة السودان ما خافو...
بمناسبة الناس البرة السودان أنا اكتشفت إن الخبر كلو ما يبعد من مصدرو بيوسع حبتين... يعني أول يوم قالو مسكو أظن 100 عربية أو بالحدود دي.... الخبر وصلنا في الخرطوم من زملائي سكان أم درمان إن حوالي 200... واستمر الرقم بالتزايد كل ما بعد المصدر عن أم درمان... وطبعا الوالدة (( زي ما قلت ليكم كانت مسافرة)) ضربت لينا تلفون بتطمن علينا... وقالت لي صحي قالو مسكو 1000 عربية!!!!!!!!!!!!!!!

هههههه

يلا طبعا حظرو تجوالنا (( عربي تماااام)) واتحبسنا في بيوتنا... ودي كانت إجازة كويسة بالنسبة لي لأنو كان في ضغط شديد علي من تحمل مسؤولية البيت والبزنس حق الجماعة والقراية وتوصيل أختي الجامعة والخ الخ الخ (( طبع النسوان بيحبـــــــــن الشكاية زي عيونن))

المهم بعد فكو الحظر نزلنا الجامعة وخايفيــــــــــــــن من الحاصل ويلا أنا قدام الجامعة ماشة أركب العربية ألقى ليك موقف غريب... اتنين (( شكلهم غرباويين)) واحد نضيـــــــف والتاني مبهــــــــــــــدل وقفو قدام المكتبة.... النضيف قال للمبهدل كلام انا ما سمعتو بس الفهمتو من حركات يدينو ووشو ان قال ليهو اقعد هنا انا بضرب تلفون واجيك... (( يا إما أنا عندي قدرة على التحليل المنطقي أو خيالي واااسع)) وفعلا داك قعد في المصطبة وبقى يتلفت يمين وشمال بخوف كدة... يازووول أنا قلت الليلة لازم أحضر الفيلم كامل (( مجنونة مش كان أدور عربيتي وأمشي بيتنا وأقول أنا مالي!!! يعرفوني شمشاااارة كيف))...المهم مشيت عملت نفسي داخلة المكتبة الجنبو... ووقفت في الباب عاينت ليه شوية... الزول خايف وتعباااان ومغبر غبار ما طبيعي... وفجأة انتبه لي... كيف ما ينتبه لي إذا كان مافي زول حولنا... الناس ما طلعت من بيوتا... عاين لي جوة عيوني... وسبحان الله ما خفت (( مع إني في الأصل جبااااانة)) لاحظت إنو عيونو صفر زي الجماعة الجابوهم في التلفزيون (( المرتزقة)) قلـــت بس ياهو زااااااااااتو... اتلفت على المكتبة لقيت سيد المكتبة ناديتو... جاني برة... قلت ليه برااااحة عاين للزول دة شكلو من الجماعة.. وقف.. عاين ليه... عاين لي تاني... ابتسم... ماعرفتو قاصد شنو... هل ابتسامة بمعنى (( اي والله ياهو)) ولا ابتسامة بمعنى (( بطلي وسوسة يا إيمان)) بس قلت ليه نبلغ؟؟؟ اتردد شوية وتمتم كدة وفي اللحظة دي الزول النضيف جا طالع من المكتبة التانية وقال لصحبو كلام ومشو.... خلاص مشو يعني مافي فايدة أبلغ... قلت لسيد المكتبة خلاص أخير نمشي بيوتنا.. قال لي أأي أنا زاتي حقفل المكتبة وأرجع الوضع ما أمان... فعلا مشيت على عربيتي... وبس هفت لي أعاين وراي للزول الكنت ناوية ابلغ عنو... اتلفت لقيتو بعاين لي
تفتكرو بعداك استنيت!!!! في خلال 5 ثواني فتحت العربية دورت وهربت... (( خووووف شديييد))

أها هس المقدمة دي كلها بس عشان أقوليكم إني مشيت معرض الأسلحة حق أم درمان وجبت ليكم كم صورة من الحاجات العجيبة الشفتها

يلا نتفرج سوا



























هناك 11 تعليقًا:

Amjad يقول...

loooooooool ..

wallahi laken .. jaree2a & jabana fi nafs alwakit :P

بنت أبيها يقول...

لا بجد ربنا يكون في العون

على الاحداث اللى بتحصل دي

وبلاش تهور يا ميمو

:)

الا صحيح قوليلي المعرض ده

كان للعرض ولا البيع

:)

Eman يقول...

Amjad

حلومر يعني

يازول أنا جبانة جدا بس برضو شمشارة... ههه

Eman يقول...

بنت أبيها
والله مشتاقة ليكي بشدة
يابنتي عاوزة اتعرف عليكي كويس وعاوزة أتونس معاكي.... ممكن تديني تلفون سكرتيرتك عشان اخد منها موعد؟؟؟ ههه

المعرض يا أختي كان للعرض بس لو عاوزة للبيع فالمعارض على قفا من يشيل ههههه

أوع زول من الأمن يقرا الكلام دة

غير معرف يقول...

هاهاها
والله كانت أيام ماظريفة ...
وحمدلله علي السلامة ياإيمان ... أنا قلت الزولة دي أكيد جاتم طلقة ولادانة بالغلط
قطعت خبر كدا،،،
أنا طبعا إتحبست في الجامعة يومين مع الحظر (في غوانتانمو=داخلية الوسط)
ماعارف كان أحسن المرتزقة ولا الفول الأكلناهو 6 وجبات في الداخلية ..هاهاها

Eman يقول...

محمد حمدلله على سلامتك ياخي
أصبحنا وأصبح الملك لله... ياخي أنا هس بشرب الشاي ياداب صحيت ولم كنت نايمة كنت حلمانة بصحن فوووول.. تصور.. أستاذة خاتة قدامي صحن فول وفيه جبنة وزيت وبتقول لي (( هذا الصحن يشير إلى الاقتصاد القومي... عللي))
قلت ليه ما فيه 3 محاصيل نقدية (( فووول وزيييت وجبنة...هههه)) عاينت لي مخلووووووعة وقالت لي شاطرة
في زول عندو تفسير للحلم دة؟؟؟

Daana يقول...

ههههههههههههه ياخي أنا بطني وجعتني من كترة ما ضحكت على حلم الفول بتاعك ده

و بعدين طوالي حللتي و قررتي و اتشمشرتي و اتهمتي الزول ده يا فردة.....الليلة غلبتي محللين الجزيرة يا إيمو

الله يستر على السودان...خبر واحد يطمن من البلد دي ما في

:S

غير معرف يقول...

والله حلم عجيب ... برضو بطني وجعتني من الضحك ... هاهاها
علي العموم أنا أظن إنو السودان ده مشكلتو الأساسية في الفول ( الشعب السوداني لو خلا الفول ده - - - أمورو كلها بتتصلح = بتتزبط = !!!؟؟
قصدي بتتعدل ..
اللهم إجعله خير ..
بس علي العموم شكلو ماحاجه كعبة
بس أوعا تكوني أكلتي منو --كده ماأضمن ليك النتايج صراحة ..هاهاها

Eman يقول...

دندونة احنا راجينك
قالو الخير على قدوم الواردين
يمكن بعد تجينا تجيبي الخير معاكي

مشتاقين بحور يافردة

و باي ذة واااي يابت عمي
اشان تثوفي الدنيا ديقة كيف
ولد خالي العزيز وولد خالك العزيز طلعو جيران وامبارح شالو عربية خالي (( الماتمت 15 يوم)) كسروها ورجعوها حطام... الشليقين الاتنين شفع ما عندهم رخصة... هل اتخيلت يوم خالك يكون بالصدفة جار خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله

Eman يقول...

بتتصلح = بتتزبط

شكلو فول الداخلية مأثر معاك لثة ههه

طبعا ما أكلت الفول في الحلم
ياخي فو زول بياكل الاختبار بتاعو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

مغامرات سنبل صديقنا العجييب :)
همام