الأربعاء، أبريل 23، 2008

سقــــط سهواً






امبارح كان إجازة عشان التعداد
البوليس منع المواصلات من الحركة جوة المدينة... بس انا شفت كم ركشة حايمة...
ماعلينا
المهم ان البلد كانت عايشة في هدوووووء عجيب مامر علي قبل كدة...
احنا لم نمنا كان الجو حـــــــــــر والشارع زحمة وازعاج...
صحيت الساعة 7 صباحا على مكالمة مزعجة
حسيت ان في حاجة غريبة
طلعت البلكونة
الجو بارد والشارع غرقان موية كأنو بالليلة جا اعصار أو فيضان
والأغرب ان مافي ولا عربية معدية
ليـــــــــــــــــه كدة
الحصل شنو
الناس مشو وين
أوع أكون نايمة وبحلم
ولا يكون الحرب قامت واحنا نايمين والناس سافرو وسابونا













أوووه بمناسبة السفر نسيت أكلمكم








أنا وسوبرة (( أختي الصغيرة)) برانا في البيت لأن بابا وماما وسوبرمان (( أخوي الصغير)) سافرو ماليزيا إجازة
يعني عاملين Home alone








احساس عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
















وعشان أطمنكم وما اقلقكم علينا فمعانا الغفير بيبيت في الحوش


يعني أماااااان












وبمناسبة الغفير الظريف دة اللي صحاني في مكالمة 7 صباحا حأحكي ليكم الحصل
حضرتو الساعة 11 بالليل قال اختو مسافرة بطيارة 5 صباحا وعاوز يمشي يوديها المطار
قلت ليه اوكي اتفقنا بس الصباح ما تتأخر
الساعة 2 لقيت منو مسكول
طنشت لان كنت نايمة ومامركزة
الساعة 7 لم مسكل تاني خفت وضربت ليه
خير يا ابني مالك
والله يا إيمان انا نسيت الليلة التعداد ومافي اي مواصلات
ما قدرت اودي اختي المطار ولا قادر ارجع البيت هس
ايواااااااا حسيت انو عاوز يزوغ ويقعد هناك
قلت ليه انا بجي اخدك
غسلت وشي ولبست توب امي وشبشب اسود لقيتو قدامي وطلعت (( على اساس ان ماحنزل من العربية))
وطلعت العربية من الحوش وانطلقت في رحلة اعادة الغفير




المشكلة المنطقة الوصفا لي ما بعرفها كويس
اضطريت اوقف العربية وافتش عن زول اسألو
وفعلا لقيت واحد واقف في الشارع بس للاسف طلع ما عارف الحتة
بالصدفة جا معدي واحد من النوع الفضولي حبتين
بدون ما اسألو قرب من العربية وقال لي عاوزة تمشي وين
سالتو من المنطقة وطلع بيعرفا
وصف لي
(( طلع فضولي نافع))
شكرتهم الاتنين وضغطت البنزين عشان اتحرك
بس للاسف العربية بطلت
احرااااااااااااااااج
دورتها تاني
ابت
ليــــــــــــــــــــــه ياسنفورتي
يلا اشتغلي
باسم الله
أبت برضو
محاولة تالتة ورابعة وخامسة
والعربية ولا نفس
اتلفت للراجلين الكانو واقفين
فص ملح ودااااب





ياااااااااااااااااااااااا باااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااا
انا خااااااايفة



اضرب لمنو
بيت عمي على مسافة نص ساعة
بيت خالي مسافة 40 دقيقة
طيب اتصل بواحد من زملائي في الجامعة
اووووووووووووه موبايلي ما معاي
ليه كدة بس
معاي موبايل امي بس
شلتو عشان رقم الغفير
طيب اخلي العربية هنا وارجع البيت
مافي مواصلات
اتخيلو عملت شنو













ضربت لسوبرة وصحيتا من النوم
طبعا اتخلعت لان مفروض اني معاها في نفس البيت
قلت ليها انا في الشارع وحصل لي كيت كيت كيت
طيب والمطلوب منها شنو؟؟؟
ماعارفة بس المهم احس ان في زول متعاطف معاي
انهينا المكالمة وخليتا مقلقة علي












الخطوة البعدها
اتصلت بزوجي
وهو برة السودان خااالص
رنيت ليه رنتين وقفلت
ورسلت ليه مسج كتبت ليه الحاصل
برضو ماعارفة استفدت شنو
يلا في زول تاني قلق علي ومابيدو حاجة يعملا













فجأة ربنا هداني افتش رقم واحد بيعرفنا ساكن قريب مننا
واتصلت بيه
كان نايم
صحيتو
قال لي بس استحم واجيكي
لولا العيب كنت قلت ليه ماتستحم
انا خاااااااااااااايفة
الشارع فااااضي
الغريبة حتى الكلاب اختفت
مابعرف كيف
المهم
الجو كان جميل طبعا نتيجة امطار الليلة السابقة
فتحت الشباك ومسكت الموبايل بقيت العب

بعد نص ساعة كدة الزول دة وصل
وفتح الكبوت بتاع العربية
اللي انا طبعا ما بفهم فيه اي حاجة



وماعرف يصلح المشكلة لان على كلامو (( البطارية فيها كربون كتير))
اتصل بميكانيكي
وحيــــــــــــــــــــــــلك لغاية ما الميكانيكي جا
طبعا نسيت اقوليكم ان الغفير اتدبر حالو وجا
الميكانيكي جا (( صنفر البطارية)) والحمدلله اشتغلت
رجعنا البيت بالسلامة
بعد ما وصلنا
جارنا داك قال يشيك لي على الموية بتاعت العربية
اول ما فتحا
حرقتو
وطلع دخااان والموية اندفع وفارت
قال لي العربية دي مسخنة شديد
شكلو مافيها زيت
شيك على الزيت








وياللإحراااااااااااج
ارتفاع الزيت في المقاس ما تامي 1 سم
قال لي العربية دي ما تشغليها مالم تكبي ليها زيت
طيب اجيبو من وين
الليلة المحلات مقفولة
خلاص بكرة
جدا
وطبعا كنا مخططين نطلع ونتفسح لان اجازة والشوارع فاضية
اتحبسنا والحمدلله
ولحد اللحظة دي انا ما عارفة امشي اجيب زيت من وين وكيف واكبو وين
وخجلانة اتصل بالراجل دة تاني









عموما قضينا اليوم محبوسين بانتظار العدادين اللي لحدي اللحظة دي ما عدونا






يعني من هس بكلمكم عدد سكان السودان لعام 2008 ناقص 6 أفراد






ماتنسو
تحديــــث:
بعد جهد وعناء جبن لي سنفورة (( الترياااق)) وشربناها منو كميات نتج عن ذلك زوال الحمى والآلام وأتبعناها ب (( شاور)) من المياه الباردة وانتعشت سنفورة ورجعت ليها (( ولينا)) الابتسامة
وعادت سنفورة تلعب مع السنافير

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

هاهاهاها
بالجد شكلك مريت بموقف لاتحسدي عليهو ..
علي العموم زيت العربية بيتلقي في أي طرمبة بنزين أما بيتكبي وين ف ...أمم ..في حته جنب الراديتر .!
اللهو جنب ال...
أقول ليك حاجة...شكلو إلا تتجاهلي حكاية ماء الوجه ..وأضربي للراجل ساي

Amjad يقول...

ya mean ..

speaking of alti3dad

kaif ma 3addona ni7na almo'3tarbeen! :@

za3aloni wallahi, lolz

ti3dad alsudan 2008 nagi9 many millions... not only 6

Daana يقول...

looooool

3ajabatni maskal di...ya3ni 3amal laiki missed call mosh...wallahi I heard about 7ekayat al census di..w zai ma amjad gal...ana za3lana la2ano ni7na ma zatna ma 3addona...w allah yeshfi sanfoora :)

Eman يقول...

والله يا محمد خليتا واقفة يومين لحد ما كلمت واحد زميلي مشى جاب ميكانيكي و3 كيلو زيت (( شفت الثقافة دي كيف)) وجاني

لكن شكلي حادخل كورسات ميكانيكا قريب

Eman يقول...

amjed

اولا... انتو (( المغتربين)) بتتعدو تبع البلد الانتو فيها... يعني ماتبقو طماعيـــــن... عاوزين تتحسبو مرتين ليــــــــــــــــــه

تانيا... لحدي الآن من كل الناس القابلتهم اكتشفت انو عدو اسرتين بــــــــــس
بالرغم من كدة بعد كم يوم حنسمع في الاخبار ان المشروع نجح والجمهور كان متعااااون وان عدد السكان في السودان = س
السؤال هو... س دي قطعوها من ويــــن؟؟؟

Eman يقول...

daana

ألف ليك منها كيلو؟؟:P

سنفورة بتسلم عليكي...
وللاطمئنان يرجى قراءة التحديث

غير معرف يقول...

حلوه الحكايا
ما اتصلتى على ليه يا ايمان كنت ثوانى واكون عندك واحل ليك المشكلة
بعدين عدونا ما عدونا كلها ايام بتعدى زى ما قلتى باكر يحتفلوا بى نجاح الحملة

wooowad يقول...

والله بصراحة يا ايمان انتى بجد انسانة مرحة وباين عليكى طيبة ونا بهنيكى على اسلوبك فى الكتابة وربنا اوفقق

Eman يقول...

أستاذ محمد هاشم
مابتقصر يا أستاذ كما عهدناك دوما شهم كريم

بمناسبة التعداد هاك اسمع دي
يومتا عمي بيحكي لي
قال شاف في التلفزيون في شريط التهاني واحد كاتب (( التهنئة للوالد والوالدة والاهل بمنطقة س بمناسبة التعداد))

كويس الما قال (( عيد التعداد المبارك))

Eman يقول...

wooowad

تسلم دة بس من ذوقك
دة الكلام البرد الروح ويكبر الراس ههه
خليك على كدة طوااالي

ربنا يوفقنا جميعا ياارب

Eman يقول...

wooowad

عمرك دة ضاع ويـــن؟؟