الاثنين، مارس 12، 2007

اشتقت ليك

....دي محاولة شعرية جديدة يااااريت يعني انها تعجبكم

اشتقت ليك
يازول فريد في دنيتي
وماليك مثيل
اشتقت ليك
اشتقت للريد القديم
اشتقت للهمس الجميل
لكلمة حلوة من كلام الريد
تنسيني وحشة الليل الطويل
اشتقت ليك


اشتقت للحب القديم
اشتقت للهفة زمان
لريدة كانت زي خيال
مليانة بالحب والحنان
بهمسة منك يالحبيب
خليتني اشعر بالامان
اشتقت ليك



واحشني بعدك لي أذى
والشوق يزيد يحرق حشاي
والريدة حقت قيس زمان
لأ مابتفوت ريدتي وهواي
أنا الفراقك لي ألم
ماحس بيه حبيب بلاي
ياحبي أرجع لي عود
ما أصلو في عودتك دواي
اشتقت ليك

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

القطعة أعجبتني والله ... مررتُ من هنا مصادفة ولم أندم
لك أن تحسبيني قارئا مداوما لمدونتك بعد اليوم يا أيمان
حقا .. الجمال تتبعه الرحال أينما سار صبت النفوس إليه
تحياتي .. محمد جابوب
jaboob21@maktoob.com

Daana يقول...

masha Allah ya Emoo. It's really nice. I said that b4 to hipster but I am gonna say it 2 u again, Sudan needs new blood in all things, and poetry and literature are included so why don't u try 2 pursue writing? yalla abgi marga

Eman يقول...

ياأخ محمد رب صدفة خير من ألف ميعاد... سعدت جدا بقراءة تعليقك... وأسعدتني متابعتك لمدونتي... رغم انني أحسست بالخوف نوعا ما من أن يخذلني قلمي فلا يسطر ماينال إعجابك مرة أخرى..
شكرا للمرور والتعليق والمتابعة...

Eman يقول...

بت عمي أخجلتي تواضعنا... الحمدلله انها عجبتك.. والله انا ما عندي انتاج غزيـــــــر كدة عني بس مرة مرة بكتب... بس ان شاء الله ماناوية اقيف... شكرا لتشجيعك وتعليقك

غير معرف يقول...

مشكور جدا علي القصيدة الرائعة وللامام دوما

غير معرف يقول...

والله رووووووووووووعة وفي انتظار المزيد من القصائد